انطلقت في بلدة البرامية فعاليات احتفالية "رمضان بيجمعنا... بالبرامية تمشى معنا"، التي تنظمها بلدية البرامية، بالتنسيق مع جمعية "صيدا انترناشيونال ماراثون"، وتشارك فيها جمعيات أهلية من صيدا والجوار وجمعت خلالها البرامية ابناءها وقاطنيها وجيرانها وزوارها ليتشاركوا معا اجواء الاحتفال بشهر رمضان في مساحات لقاء وتفاعل وارادة حياة مشتركة. وتميزت الاحتفالية بإطلاق منطاد سياحي يحلق للمرة الأولى في اجواء منطقة صيدا على ارتفاع عشرات الأمتار، وببرنامج انشطة منوع وحافل امتد لثلاث ليال.
برعاية وزير السياحة أودايس كيدينيان ممثلا بالسيدة رشا أبوعليوه إفتتح معرض الأفراح 2017 في واحة وحديقة لارين - مغدوشة لصاحبه السيد أيمن رنو وذلك بحضور أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وعقيلته السيدة إيمان سعد و حشد من الشخصيات ورؤساء وأعضاء مجالس بلدية