شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وعدد من ضيوف الدولة الاحتفال الرسمي بعيد الاتحاد الـ 53 الذي أقيم في منطقة متنزه جبل حفيت في مدينة العين.
أفادت بلدية دبي بأنها وضعت خطة لاستقبال المحتفلين برأس السنة الميلادية في الحدائق العامة بالإمارة، التي يقصدها آلاف الزائرين لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة والاستمتاع بأجواء احتفالية مملوءة بالبهجة والمرح