برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة الحاج محمد فنيش وبدعوة وتنظيم من الهيئة الصحية الاسلامية وجمعية العمل البلدي في حزب الله تم اطلاق حملة الوقاية من المخدرات الحفل الذي اقيم في قاعة الاحتفالات في ثانوية حسن كامل الصباح
أقامت "الهيئة الصحية الاسلامية" بالتعاون مع مديرية العمل البلدي في حزب الله احتفالاً تكريميا للإعلاميين في منطقتي النبطية وصيدا وبرعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض وذلك في مطعم توتانغو نادي الشقيف في النبطية للإعلان عن حملة الوقاية من المخدرات التي ستطلقها في 14 من أيار المقبل
رعت عقيلة رئيس مجلس النواب السيدة رندة عاصي بري المعرض الذي نظمته ادارة حصر التبغ والتنباك - الريجي، للصور المشاركة في مسابقة "منشر صور" للتصوير الفوتوغرافي التي كانت الريجي قد نظمتها في تشرين الثاني الفائت.