مستشفى حمود الجامعي كرم إعلاميي صيدا خلال مأدبة غذاء تكريمية للإعلاميين وبحضور مدير عام المستشفى الكتورة ديانا حمود والدكتور أحمد الزعتري وعبداللطيف الحناوي في استراحة صيدا السياحية
ghaleb@saidastartv.com info@saidastartv.com