أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حملة السياحة الوطنية الداخلية أجمل شتاء في العالم في دورتها الرابعة لعام 2024.
وتأتي الحملة ضمن استراتيجية السياحة الداخلية في دولة الإمارات التي أطلقها الشيخ محمد في ديسمبر 2020، والهادفة إلى تطوير منظومة سياحية تكاملية على مستوى الدولة لتنظيم السياحة الإماراتية المحلية.
وقال الشيخ محمد: تطلق الإمارات اليوم موسماً جديداً من حملة السياحة الوطنية السنوية أجمل شتاء في العالم .. دولة الإمارات تشهد تدفقاً سياحياً كبيراً بسبب أجواءها الجميلة .. ومواردها الطبيعية .. وكنوزها المعمارية .. ومعالمها الثقافية .. وقبل كل ذلك شعبها الطيب المضياف.
وأضاف الشيخ محمد: قطاع السياحة الوطني في نمو سنوي بحمدالله .. وهدفنا الوصول لـ450 مليار درهم مساهمة في الناتج المحلي الإجمالي بحلول 2031.
وتنطلق حملة أجمل شتاء في العالم هذا العام تحت شعار قصص لا تنسى ببرامج متنوعة وأجندة مليئة بالأحداث والفعاليات.
ghaleb@saidastartv.com info@saidastartv.com

