أحيا النائب السابق إميل رحمة وعقيلته، الذكرى السنوية لإقامة تمثال السيدة العذراء في بعلبك، بقداس إلهي في كنيسة سيدة المعونات المارونية، ترأسه راعي أبرشية بعلبك - دير الأحمر المارونية المطران حنا رحمة، يعاونه المونسنيور بول كيروز والأب طوني حدشيتي، بمشاركة راعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك المطران الياس رحال، وممثل راعي أبرشية زحلة وبعلبك للروم الأرثوذكس المطران أنطونيوس الصوري الأب إكسارخوس جورج عازار.
وتقدم الحضور ممثل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون النائب سليم عون، ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب غازي زعيتر، ممثل رئيس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري النائب بكر الحجيري، ممثل تكتل بعلبك -الهرمل النيابي النائب علي المقداد، ممثل وزير الخارجية جبران باسيل عمار أنطون، ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون العميد عبدالله حوراني، النائبان السابقان فادي الأعور وسعود روفايل، الفنان عمر كركلا، مسؤول العلاقات العامة في منسقية التيار الوطني الحر في بعلبك -الهرمل جميل حدشيتي، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية.
ghaleb@saidastartv.com info@saidastartv.com

