إفتتح مسؤول مكتب الشؤون البلدية لحركة "أمل" في إقليم البقاع عباس مرتضى، برنامج "مكافحة عمالة الأطفال وحماية المراهقين من التعنيف" في بلدة بوداي، بالتعاون بين إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية "الريجي" وبلدية بوداي وجمعية "إرشاد"، في حضور علي أيوب ممثلا المدير العام ل"الريجي" ناصيف سقلاوي، رؤساء بلديات وفاعليات.
اقام أمين عام كتلة التنمية والتحرير النائب أنور الخليل، ندوة حوارية في دار حاصبيا، لمناسبة الذكرى الواحدة والأربعين لتغيب الإمام القائد السيد موسى الصدر، تحدث فيها كل من: مقرر لجنة المتابعة الرسمية لقضية اخفاء الإمام موسى الصدر ورفيقيه القاضي حسن الشامي
إستضاف اتحاد بلديات بعلبك، حفل تخريج لطلاب وحدات التدريب، أقامته "مؤسسة مخزومي"، في حضور محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ممثلا برئيسة دائرة البلديات في المحافظة هبة زعيتر، رئيس الاتحاد الدكتور حمد حسن، مديرة برامج التدريب في مؤسسة مخزومي ملك الحوت، ومسؤولة مركز بعلبك يارا حيدر، مدير جمعية جهاد البناء الإنمائية في البقاع المهندس خالد ياغي، ممثل حركة "أمل" الدكتور وشاح فرج، وفعاليات تربوية واجتماعية.